تظلمات الجبلاية تحسم مصير أحمد الشيخ.. اليوم

3:16 م نشر في : التعليقات


تحسم اليوم لجنة التظلمات باتحاد الكرة برئاسة المستشار ضياء الدرجلى ونائبيه عمرو جميل ومحمد عامر، الجدل الدائر حول أزمة أحمد الشيخ لاعب الأهلى، الذى وقع لناديى الأهلى والزمالك، وتم إيقافه لمدة 4 شهور مع تغريمه 133 ألف جنيه، من قبل لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة برئاسة محمود الشامى.

واستمعت اللجنة الخميس الماضى لأقوال أحمد الشيخ ومحاميه هشام عبد ربه ووكيل أعماله صلاح سلام، قبل إصدار قرارها فى هذه الأزمة لإسدال الستار عليها، خاصة أن قرار اللجنة نهائى، ولا يجوز الطعن عليه إلا فى المحكمة الرياضية الدولية.

ورغم تنازل نادى الزمالك عن الشكوى رسميًا وإثبات ذلك فى محضر جلسة لجنة التظلمات الأخيرة، إلا أن محامى اللاعب رفض الاعتراف بالتنازل، وأصر على أن يسير تظلم اللاعب بشكل طبيعى، وهو ما دفع اللجنة لحجز القضية لإعلان القرار النهائى فى جلسة اليوم.

فى السياق ذاته، تنظر اليوم لجنة التظلمات باتحاد الكرة، تظلم نادى الجونة على قرار اتحاد الكرة فى شكواه ضد نادى الداخلية للمطالبة بهبوطه إلى القسم الثانى، بسبب إشراكه اللاعب سمير فكرى فى صفوفه خلال مباريات الموسم الكروى المنصرم، رغم أن اللاعب كان مقيدا فى قائمتى فريق الانتاج الحربى والداخلية فى نفس الموسم، ما يعنى ضرورة الغاء نتائج المباريات التى شارك فيها اللاعب مع ناديه الداخلية. وتستمع اللجنة خلال اجتماع اليوم إلى أقوال اللاعب سمير فكرى، وكذلك أحمد الصحيفى المشرف العام على الكرة بنادى الجونة، خاصة أن قرار اتحاد الكرة فى الواقعة بإيقاف اللاعب سمير فكرى 6 شهور وتغريمه 100 ألف جنيه لصالح الإنتاج الحربى لم يرض الجونة، الذى هدد بالتصعيد إلى المحكمة الرياضية فى حالة عدم صدور القرار بهبوط الداخلية للقسم الثانى، كما أعلن تجميد النشاط الرياضة فى النادى الساحلى لحين انتهاء هذه الأزمة وصدور قرار رسمى ونهائى بشأنها
.


المصدر : اليوم السابع
تابع القراءة

فتحي مبروك: خيتافي فرصة لتجهيز اللاعبين للفوز بالكونفيدرالية

3:08 م نشر في : التعليقات
أعرب فتحي مبروك ، المدير الفني للنادي للأهلي، عن سعادته بوجوده في إسبانيا استعداداً لمواجهة خيتافي الإسباني ودياً، في التاسعة مساء اليوم الخميس، متمنياً أن تخرج المباراة بشكل يليق باسم الناديين الكبيرين.
وأشار «مبروك» إلى أنه دائم المتابعة لفرقالدوري الإسباني ، وشاهد آخر مباراة لخيتافي أمام غرناطة ، والتي خسرها بهدفين مقابل هدف لكنه قدم مباراة قوية وعرضا مميزا.
وشدد «مبروك» على أهمية تحقيق الفوز في مباراة اليوم واستثماره معنوياً في بقية مشوار الفريق بالكونفيدرالية الأفريقية .


المصدر : المصري اليوم
تابع القراءة

تعرف على ملعبى مباراتي الأهلى والزمالك في نصف نهائي كأس مصر

3:01 م نشر في : التعليقات
أجريت القرعة الخاصة بتحديد ملعبى مواجهتي الأهلى وبتروجيت ،والزمالك وسموحة في نصف نهائي كأس مصر.
وأسفرت القرعة عن إختيار ملعب "بتروسبورت" لمباراة الأهلى وبتروجيت والتي ستقام يوم 16 سبتمبر المقبل.
بينما ستُلعب مباراة الزمالك وسموحة على ملعب الاسكندرية يوم 16 سبتمبر المقبل ، وستقام المباراتان في السابعة مساءاً.

ويعتبر الزمالك هو حامل لقب كأس مصر في العامين الماصيين ، ولم يحصل الأهلى على هذا اللقب منذ عام 2007.
المصدر : 
eparena
تابع القراءة

عماد متعب: أجواء لقاء خيتافي تُعِيد ذكريات كأس العالم للأندية

2:55 م نشر في : التعليقات
قال عماد متعب ، مهاجم النادي الأهلي وكابتن الفريق، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد استعداداً لمواجهة خيتافي الودية المقررة مساء، الخميس، إن هذه المواجهة تُعيد إليهم ذكريات المشاركة في مونديال الأندية .
وشدّد «متعب» على أنه وزملاءه سيلعبون تحت شعار الدفاع عن اسم الأهلي عالمياً، حتى وإن كانت المباراة ودية، خصوصاً أن فريقه سيخوض المباراة كبطل لمصر.
وأوضح متعب أن العديد من اللاعبين شاركوا في مثل هذه الأجواء بكأس العالم للأندية على مدار السنوات القليلة الماضية.

المصدر : المصري اليوم
تابع القراءة

محمد أبوالسعود: سعيد بالتعاقد مع شيكابالا.. وأبهرني تطور الزمالك

3:49 م نشر في : التعليقات
أكد العميد محمد أبوالسعود ، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي ، أنه سعيد بالحفاوة البالغة التي قابلها عند وصوله لنادي الزمالك .

جاء ذلك، خلال المؤتمر الذي عقده مجلس إدارة نادي الزمالك، للإعلان عن انتهاء صفقة محمود عبدالرازق شيكابالا وإعارته للنادى الإسماعيلى لمدة عام.
وأشاد بالتطور الذي شهده النادي في الإنشاءات، كما أبدى سعادته بإنهاء أزمة «شيكابالا»، وانضمامه للإسماعيلي على سبيل الإعارة لمدة موسم، وقال إن الناديين تربطهما علاقة أخوية وتاريخية منذ أكثر من 50 عامًا.
المصدر : المصري اليوم
تابع القراءة

مرتضى منصور يعتذر للأهلي عن واقعة مباراة اليد.. ويحول اللاعب للتحقيق

3:44 م نشر في : التعليقات
 اعتذر مرتضى منصور ، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، للنادى الأهلي عما بدر من لاعب فريق كرة اليد بقطاع الناشئين، بعد محاولته الاعتداء على بعض لاعبي الفريق الأحمر.



وقال مرتضى منصور إنه حول اللاعب للتحقيق من قبل الشؤون القانونية، كما أصدر أوامره بإيقاف كل من المدير الفني للفريق والمدير الإداري ومدير الأمن ونوابه الثلاثة، وذلك بسبب السماح لهم بحدوث هذه المهزلة- على حد قوله.
وتابع: «أعتذر لمجلس إدارة النادي الأهلي عن واقعة مباراة اليد، لأن ذلك حدث داخل أروقة نادي الزمالك، الذي أعتبره بيتى ومن غير المعقول أن أسمح بأن تتم إهانة أي شخص في بيتى مهما حدث من استفزازات».
وأوضح: «تم تحويل اللاعب للتحقيق وإذا ظهرت نتيجة التحقيق بشطبه سأقوم بذلك، بالإضافة إلى إيقاف المدير الفنى والمدير الإداري، كما ستتم محاسبة مدير الأمن ونوابه الثلاثة».

المصدر : المصري اليوم

تابع القراءة

تعرف علي التغييرات الجديدة في تشكيلة نادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش الاربعاء 29\7\2015

3:15 م نشر في : التعليقات
تابع القراءة

تعرف علي العروض المقدمة الي لاعب نادي الزمالك أحمد علي

2:54 م نشر في : التعليقات
تابع القراءة

رسميا مباراة الزمالك وطلائع الجيش غدا الاربعاء 29\7\2015 باستاد الدفاع الجوي

2:41 م نشر في : التعليقات
تابع القراءة

اخر تطورات صفقة نادي الزمالك الخاصة بضم أحمد حسن مكي وأحمد صبري لاعبي حرس الحدود

2:15 م نشر في : التعليقات
تابع القراءة

التشكيلة المتوقعة للنادي الاهلي اليوم الثلاثاء 28\7\2015 لمواجهة سموحة

2:02 م نشر في : التعليقات
تابع القراءة
جميع الحقوق محفوظة للمدون /حمدي رشاد ©2015